الرئيسية  |  الاتصال بنا  |  فيس بوك
الأخـبـــار الرئـيـسـيــة
العالم يتجاوز هيمنة القطب الواحد فأين يقف العرب..؟! (٣)طه العامري
ريمان برس - خاص - ثمة مقولة تقول (إذا تصارعت الفيلة لاتسأل عن الأعشاب ) مقولة تنطبق _مجازا _ على أنظمتنا العربية التي حتى اللحظة لم تحدد موقفها من التداعيات الدولية الراهنة رغم جعجعة البعض ولكنها جعجعة من غير طحين كما يقول المثل
جميل الصامت ومحاكم 11فبراير؟؟نظير العامري.
ريمان برس - خاص - انا على يقين ان مغفلين وثورجيين فبراير سينبروا ويقولون العامري ينسب كل قبيح الى 11فبراير ومادخل فيراير بمحاكمة الاخ جميل الصامت؟. وسوف تأخذهم حمية الجاهلية الاولى ويتقولون
ماذا وراء دعوة مجموعة هائل سعيد انعم المجتمع الدولي الى تدخل عاجل في اليمن !؟
ريمان برس - خاص - في الوقت الذي تحذر فيه مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه من عواقب وخيمة بسبب توقف تدفق القمح الى اليمن ، يقفز الى السطح من يهمز ويلمز للوديعة السعودية ويعتبر - بخبث وعدم دراية - غرض دعوة المجموعة الى انشاء صندوق لدعم القمح
العالم يتجاوز هيمنة القطب الواحد فأين يقف العرب..؟! (٢)طه العامري
ريمان برس - خاص - قبل أن أواصل الحديث عن مواقف النظام العربي الرسمي من تداعيات اللحظة الدولية الراهنة من حيث دوافعها وأسبابها وأهدافها وغايتها الاستراتيجية، أحب أوضح وبصورة عابرة قدر الإمكان خلفيات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
في بلادي الكثير من المفسبكين، و بعض النافذون اداة طارده للاستثمار.... ومفصعين زمانهم
ريمان برس - متابعات - في بلادي وقريتي اصبح المفسبكين مصدر تشريع جديد ترجع اليهم السلطات لحل المشكلات ....،وباتت المكاتب والقيادات والهيئات والوزارات تستلهم منهم اعمالها وخططها. واصبحوا اليوم وسيلة لاغية للقوانين
ماذا لو ؟؟نظير العامري.
ريمان برس - خاص - ماذا لو تم وقف القتال باليمن.؟ ماذا لو انسحب افراد ومقاتلي
ماذا لو ؟؟نظير العامري.
ريمان برس - خاص - ماذا لو تم وقف القتال باليمن.؟ ماذا لو انسحب افراد ومقاتلي طرفي الحرب من جميع الجبهات ومواقع المواجهات والتماس الى المعسكرات السابقة وثكناتهم؟ ماذا لو تم فتح جميع
بدء أعمال المؤتمر الوطني الأول للأوقاف في صنعاء
ريمان برس - خاص - هدي الشرفي بدأت بصنعاء اليوم أعمال المؤتمر الوطني الأول للأوقاف، تنظمه الهيئة العامة للأوقاف تحت شعار “معاً نحو التحول الاستراتيجي في العمل الوقفي”. وفي افتتاح المؤتمر بحضور عضو المجلس
العالم يتجاوز هيمنة القطب الواحد فأين يقف العرب..؟! طه العامري
ريمان برس - خاص - ثمة أحداث نشهدها على الخارطة الدولية يفترض بناء كعرب ومسلمين الاتعاظ بها وإعادة حساباتنا وخياراتنا الحضارية إتساقا مع هذه المتغيرات التي تحتم علينا وبمعزل عن كل الشعارات والمبادئ والأهداف التي كثيرا ما يصفها
قولها ياحزمي ولاتخاف؟نظير العامري.
ريمان برس - خاص - تسأل النائب البرلماني وعضوحزب الاصلاح زميلته في الحزب وشريكته في ساحة الجامعة في ربيع العام2011م توكل كرمان عن السلام الذي حققته في اليمن كي تُمنح جائزة نوبل للسلام؟ وأردف قائلاً إلا اذا ساهمت في تدمير اليمن دنيا ودين. ..وفي تغريدة اخرىٰ للحزمي
( شيرين) فلسطين وذكرى النكبة الكبرى..!!طه العامري
ريمان برس - خاص - تزامنت جريمة اغتيال الصحفية العربية الفلسطينية #شيرين _ابو عاقلة. مراسلة( قناة الجزيرة) في فلسطين المحتلة مع مثول _الذكرى الرابعة والسبعين_ لكارثة أو نكبة العرب الكبرى والمتمثلة بقيام الكيان الصهيوني على أرض فلسطين العربية عام 1948م بقرار من المستعمر البريطاني الذي منح فلسطين للصهاينة تنفيذا لوعد( السر بلفور) وزير الخارجية البريطاني أوائل القرن
الرباعي: المرحلة الثالثة من الثورة الزراعية حقّقت الكثير من الإنجازات وبعون الله وفضل قيادتنا لم يعد تحقيق الاكتفاء الذاتي مستحيلاً
ريمان برس -متابعات - قال نائبُ وزير الزراعة والري نائب رئيس اللجنة الزراعية والسمكية العليا، الدكتور رضوان الرباعي: إن القطاعَ الزراعيَّ في اليمن واجه عقوداً من الإهمال تنفيذاً لأجندة ورغبة خارجية في إبقاء اليمن بلداً مستهلكاً


مختارات
جميع حقوق النشر محفوظة 2022 لـ(ريمان برس)